لعبة أسياد الشرق Masters of East برابط مباشر للأندرويد

لعبة حربية أستراتجية لعشاق الوطن العربي !

لعبة أسياد الشرق أحد الألعاب الجديدة والمميزة من حيث الجودة والأداء ودعمها للغة العربية، وحيث خضعت اللعبة خلال الاسبوع المنصرم من قبل مطوريها إلى وضع بعد تحديثات جديدة عليها وإضافة لاعبين محترفين تقوم من خلالها خوض معارك شرسة وقوية لنيل النصر والتمكين.

تحميل لعبة أسياد الشرق 2018

حيث تضم اللعبة على أكثر من 450 شخصية شهيرة وقتالية يمكنك أختيار أي واحدة منها وكل شخص يختلف مهامه عن الأخر يمكن محاربة العدو ويوجد بها عدّة مراحل مختلفة بحيث يمكن للاعب أن يقوم بدعوة أصدقائه وذلك بواسطة بطاقات لمشاركته واللعب بها.

تنزيل لعبة صراع الجبابرة

وحيث تدور اللعبة عن قصة ثلاثة مماليك في الصين كلاً منها يسعى للسيطرة على الأرض والإنسان، بحيث يوضح أن الهدف من اللعبة هو حكم العالم والسيطرة الذي يرواد كل أشرار العالم، لكن أنت هذفك سيختلف تماماً عن تفكيرهم فيجب أن تبني جيشاً قوياً لتستطيع من هزيمة الأعداء ونشر السلام في المعمورة.

Masters of East 2018

ستخوض في لعبة أسياد الشرق بمعارك قوية جداً فستكون الأرض لأحد الخيارين اما لك أو لأعدائك، فعليك أن تقوم باللعب وأنت هادئ وبتفكير إيجابي وقم بدعوة أصدقائك والتحالف مع بعض ضد الوقوق أمام الأشرار والمتمردين.

وصراحة اللعبة تعد من أفضل الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ولكن توجد فيها بعض العيوب كغيرها وتأتي من أبرزها لايمكنك اللعب بها إلاّ في حال توفر الأنترنت وأن تكون متصل دائماً وهذا شكل عائق كبير عند بعض المستخدمين، وكذلك حجمها يعتبر كبيراً وهذا قد يؤثر في بعض الجوالات القديمة ويتسبب في بطئ أو تعليق اللعبة.

لعبة أسياد الشرق تحتاج إلى هاتف قوي ويعمل على نظام الأندرويد على أقل مواصفات 4.0 ويمتلك المميزات القوية والحديثة وتوفر مساحة حتى 471 ميجابايت.

مميزات لعبة أسياد الشرق 2018:

  • تعتبر مجانية بالكامل.
  • تتميز بالمؤثرات الصوتية والتي تجعلك حقيقة كأنك داخل اللعبة.
  • يتم تحديث اللعبة مباشرة.
  • تحتاج إلى الأجهزة الحديثة.

جديد لعبة أسياد الشرق تنزيل لعبة اسياد الشرق

قم الان بتنزيل لعبة أسياد الشرق أخر إصدار برابط مباشر وسريع وذلك من خلال الضغط على أيقونة التحميل الموجودة أسفل المقال.

تستحق التحميل
تقييم المستخدمون: 4.23 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق