تطبيق سايفون برو Psiphon Pro 2018 لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

أقوى برنامج لفك الحظر !

تطبيق سايفون برو أحد التطبيقات الرائعة التي تقوم بفتح جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة وتسريع الأنترنت وحماية خصوصياتك الخاصة ويعد الفريد من نوعه من بين جميع البرامج بسرعة تنفيذ مهامه وهو مجاني ويعمل على جميع أنظمة الأندرويد.

تطبيق سايفون برو

يتميز برنامج Psiphon Pro أخر إصدار بسرعة فتح المواقع المحجوبة والمغلقة في منطقتك وفي أي دولة أخرى وجعل موقعك مخفي بالكامل بحيث يمكنك الدخول لأي موقع محظور بدون أن يكتشفك أي شخص، تستطيع من خلاله الدخول إلى الصفحات التجارية سواء كانت البنوك والشركات المحلية والدولية وغيرها وأجراء فتح حسابات الإئتمان والدخول إلى بريدك وأنت آمن وسوف يظهر الـ ip بدولة أجنبية أخرى.

Psiphon Pro 2018

تطبيق سايفون برو أخر تحديث يعتبر المفضّل لدى الكثيرين ويتناسب مع جميع الأنظمة وسهل الأستخدام ويعتبر مفتوح الهوية والمصدر ومتوفر على متجر جوجل بلاي ويضم بعض الإعلانات الخفيفة التي لاتزعج كافة المستخدمين ويعمل بكل كفأة بدون بطئ أو تعليق ولايؤثر على البرامج والتطبيقات الموجودة على هاتفك.

تحميل سايفون لفتح المواقع المحجوبة

يخدمك تطبيق Psiphon على فتح كافة الصفحات والتطبيقات بدون أستثناء، حيث يعاني الكثير من المستخدمين في بعض الدول من أغلاق الحكومات لبعض المواقع الإخبارية والمدونات السياسية والتطبيقات وغيرها فيمكنك بواسطة سايفون برو من فتحها والدخول إليها والتصفح بحرية كاملة وآمنة من خلالها بكل سهولة وخلال ثوان معدودة.

برنامج فتح المواقع المغلقة

وبالتأكيد تطبيق Psiphon Pro 2018 سينال أعجابك وهذا يعتبر الإصدار الجديد والمميّز، مع وجود برامج منافسة إلاّ أن بسايفون برو يعد أفضلها تستطيع من تصفح جميع المواقع المحجوبة بدون أن يضعف سرعة الأنترنت.

وتحرص الشركة القائمة عليهاً حالياً بالإستمرار من وضع تحديثات دائمة وبحيث تحصل عليه مباشرة ويقوم بإعطائك معلومات عن سرعة النت والكميات المستهلكة منه، بل وسترى الكثير من المميزات التي ستراها بنفسك.

قم الان بتنزيل تطبيق سايفون برو Psiphon Pro 2018 أخر تحديث وبرابط مباشر وسريع وذلك بالضغط على أيقونة التحميل الموجودة أسفل التدوينة.

نرجوا أستخدام التطبيق فيما ينفعكم ونبرئ أنفسنا من أن يستخدم فيما لايرضي الله عزوجل
يستحق التحميل
تقييم المستخدمون: 4.7 ( 3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق