تطبيق جمهرة jamhara أول منصة عربية لأثراء المحتوى العربي

الموسوعة المعرفية الشاملة !

تطبيق جمهرة يعتبر المنصة الأولى لأثراء المحتوى العربي الشامل حيث أطلقه مجموعة من شباب العرب ليكون موسوعة معرفية كاملة تقدم لجميع مستخدميها جملة من المعلومات الحقيقية بعيداً عن الكذب والمنشورات الزائفة، وحيث تم أنشائه نظراً للوقت الراهن الذي تعيشه المجتمعات العربية من ضعف المحتوى والقيم وأفتقار المصداقية للمعلومات.

تحميل تطبيق جمهرة

والذي يظهر للواقع حقيقة أن الباحث عن الحقائق على الشبكة العنكبوتية اليوم يضل يشكك في المصادر التي تأتي له، لهذا حرص القائمون على التطبيق بوضع الكثير من المصادر الموثوقة للنهوض والأرتقاء بالمحتوى العربي الذي كاد أن ينهار بأسلوب رائع وجديد ومميز، حتى ينال المستخدم الدقة والمصداقية في البيانات والمنشورات وهذه تعد خطوة عظيمة لأظهار الفن والمحتوى العربي الأصيل.

تطبيق جمهرة jamhara

ويساعد هذا البرنامج لتقديم معلومات صحيحة وفريدة من نوعها بالأخص لطلاب الجامعات والمدارس أثناء تقديم البحوثات العلمية، فالكثير يعتمد عليه رسمياً من خلال الأرقام والبيانات وهي الأصل تعد شبكة تواصل رئيسية يستطيع لأي مستخدم الوصول إليها بكل سهولة وأن يمتلك هذا التطبيق على هاتفة الذّكي وهو مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي.

تطبيق جمهرة اول منصة عربية علمية تقافية

يمكنك من خلال برنامج jamhara من نسخ جميع المعلومات ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي ( الفيس بوك والواتساب والتليجرام والفايبر وغيرها ) تستطيع من نشر المعرفة في كافة المجالات، أصبح الان وصولك لأي معلومة تريدها أمراً سهلاً جداً يمكنك الحصول عليها بضغط زر واحدة وخلال ثانية وإذا كافة البيانات أمامك.

بإمكانك عزيزي القارئ من متابعة الأقسام المهّمة مثل الرياضة والاداب والفنون والأغذية والأنترنت والاقتصاد والعديد من الأقسام التي أنت تقوم بأختيارها وتناسب مجولك الشخصي.

مميزات تطبيق جمهرة 2018

  • أمدادك بمعلومات حقيقية وقيّمة.
  • يدعم اللغة العربية
  • يضع أمامك معلومات متنوّعة ومختصرة.
  • يعمل على نظام الأندرويد.
  • متوفر على متجر جوجل بلاي
  • يعطيك أشعار عند توفر أي معلومة جديدة.
  • يمكنك من وضع أي معلومات جديدة غير موجودة بالتطبيق.
  • والكثير من المميّزات.

قم الان وسارع بتنزيل تطبيق جمهرة jamhara بالضغط على أيقونة التحميل الموجودة أسفل المقال.

يستحق التحميل
تقييم المستخدمون: 3.3 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق